منتدى البابا كيرلس ومارمينا يرحب بكم

كن مطمئنا جدا جدا ولا تفكر فى الامر كثيرا بل دع الامر لمن بيده الامر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 البابا شنودة في العناية المركزة والكنيسة تؤكد استقرار وضعه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MERO
خادم الرب
خادم الرب
avatar

عدد الرسائل : 98
العمر : 50
تاريخ التسجيل : 16/08/2007

مُساهمةموضوع: البابا شنودة في العناية المركزة والكنيسة تؤكد استقرار وضعه   الجمعة نوفمبر 09, 2007 11:41 pm

البابا شنودة في العناية المركزة والكنيسة تؤكد استقرار وضعه 11/9/2007 9:29:00 AM







البابا شنودة


القاهرة- تم نقل البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ظهر الخميس الي العناية المركزة بمستشفي السلام بالمهندسين.
أكد الأطباء المعالجون ان حالة البابا مطمئنة وليس هناك ما يقلق بشأن حالته الصحية.. صرح الأنبا مرقص أسقف شبرا الخيمة بأن آلاما شديدة في المرارة نتيجة التهاب شديد فاجأت البابا قبيل إلقاء محاضرته الأسبوعية .. وقد فضل الأطباء ان يوضع تحت الرعاية والملاحظة بالمستشفي وأرغموه علي عدم إلقاء المحاضرة.
وقالت صحيفة "القبس" الكويتية فى عددها الصادر الحمعة انه بالرغم من صدور بيان من الكنيسة يؤكد على استقرار وضع البابا (84 عاما) فان مصادر مطلعة وصفت حالته بانها "متدهورة وحرجة" مما آثار حالة من القلق والتخوفات الشديدة داخل الاوساط القبطية، وفتح باب الجدل والاقاويل حول خلافته وعودة طرح الاسماء التي ستكون مرشحة لهذا المنصب.
وبينما تجمعت اعداد كبيرة من الاقباط داخل الكنيسة يوم الخميس على امل الحصول على معلومات واضحة، اصدرت الكنيسة بيانا وقعه الانبا موسى اسقف الشباب واحد المرشحين لخلافته قال فيه: 'ان الحالة الصحية للبابا شنودة طيبة ولا يوجد ادنى قلق عليه حيث تماثل للشفاء واجرى فحصا شاملا وتعديلا في برنامج العلاج في مستشفى كليفلاند في ولاية اوهايو الامريكية.
ولم يشر بيان موسى الى نقل البابا الى المستشفى، واعتبر ان تغيبه عن محاضرته الاسبوعية الاربعاء، "- وهي من الامور النادرة - لا يعني تراجعا في حالته الصحية الا انه رضخ لضغوط قوية من الاطباء وعدد من الاساقفة من معاونيه" ليستريح.
لكن مصادر مقربة كشفت ان الوضع الصحي للبابا متدهور للغاية، وانه اصيب بازمة قلبية، والتهاب شديد في المرارة، والاطباء متخوفون من اجراء عملية "قسطرة" له خوفا من عدم تحملها، خصوصا مع تقدمه في العمر، وهو يعاني من بعض القصور في وظائف الكليتين.



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://avakerillos.yoo7.com
 
البابا شنودة في العناية المركزة والكنيسة تؤكد استقرار وضعه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البابا كيرلس ومارمينا يرحب بكم :: قديسين وشهداء وأباء كنيستنا :: البابا شنوده-
انتقل الى: